اليوم المغربي وماروك لوجور

الصحيفتان اليوميتان من لاماب

اليوم المغربي وماروك لوجور، الجريدتان اليوميتان الناطقتان بالعربية والفرنسية من وكالة المغرب العربي للأنباء، متوفرتان بنسختين مطبوعة ورقمية مع تغطية شاملة لمختلف الأخبار الوطنية والدولية. يتضمن الإصداران تقارير خاصة، إضافة إلى مقالات ومقابلات حصرية تعدها أكبر هيئة تحرير في المغرب.

مجلة BAB

المجلة الذكية من لاماب

مجلة شهرية متعددة المواضيع تحتوي على ملفات خاصة تتطرق لآخر المستجدات الوطنية والدولية. الإصدار متوفر في نسختين ، العربية والفرنسية ، كل منهما بمحتوى فريد وأصلي. هكذا، تتناول مجلة باب بمنظور واقعي وذكي جميع نواحي الحياة الاقتصادية والسياسية والثقافية والمجتمعية.

Maghreb 1

مجلة الثقافات المغاربية

Maghreb 1 هي مجلة فصلية ذات توجه ثقافي بشكل أساسي. تركز هذه المجلة من خلال مفهومها المبتكر على الساكنة المغاربية ، بمحتوى ثري ومتنوع.

المغرب الآن وأخبار من المغرب

المغرب في أبهى تجلياته

كتابان سنويان بأربع لغات: العربية، الفرنسية، الإنجليزية والإسبانية ، يتتبعان التسلسل الزمني للأحداث الرئيسية ووأهم التطورات التي ميزت البلاد خلال العام يضمان مجموعة مختارة من المقالات الموقعة من قبل صحفيي الوكالة.

ألبوم ماب

إحتفاء بالمغرب من خلال الصورة

كتاب استثنائي من حيث حجمه وغنى محتواه ، يعكس بالصور دينامية بلد بأكمله.

منشور سنوي يستحضر عاما من الأحداث البارزة والإنجازات في صور. يأتي هذا الألبوم الغني بالألوان كتلخيص للأحداث الوطنية والدولية في كل عام.

20 عاما من الحكم

20 عاما من التاريخ في صور

كتاب يسترجع بالصور عقدين من حكم صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، تميزت بإنجازات على جميع المستويات وفي جميع القطاعات. ألبوم غني بالألوان، يضم صورًا فوتوغرافية مصحوبة بالتعليق، تم انتقاؤها بعناية، مخلدة الزيارات والمشاريع العديدة التي أطلقها جلالة الملك على مدار عشرين عامًا، في كل من المغرب والخارج.

منارات وفيرباتيم

سجل أمة بوتيرة القرن الحادي والعشرين

مجموعة مقتطفات من أقوال صاحب الجلالة الملك محمد السادس منذ عام 1999 ، مأخوذة من الخطب والرسائل الملكية. يستعرض كل من  فيرباتيم (النسخة الفرنسية) ومنارات (النسخة العربية) أهم ما ميز أكثر من عقدين من الحكم، ويتناول كل منهما جميع الموضوعات المتعلقة بمستقبل الأمة.

تاريخ معين من المغرب 1959-2020

كتاب للتاريخ يوما بيوم

كتاب استثنائي يتتبع تاريخ البلاد من خلال الإنتاج الإخباري لوكالة المغرب العربي للأنباء. منذ نشأتها في عام 1959 ، رافقت لاماب العديد من الأحداث والتطورات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، مما يجعل هذا الكتاب سجلاً تاريخيًا غنيًا ومتنوعًا.





للطلب أو الاشتراك، تواصل مع مسؤول المنتج

 

أمين شلبي

a.chalabi@map.ma